الرؤية

يهدف مركز التعلم الإلكتروني ومصادر التعليم المفتوحة في جامعة اليرموك إلى أن يصبح مؤسسة ذات شهرة عالمية لتوفير تعليم إلكتروني عالي الجودة يساهم في النهوض بالنظام التعليمي في الأردن والمنطقة والعالم.

الرسالة

إنشاء مركز أكاديمي مستقل للتعليم الإلكتروني في جامعة اليرموك يستخدم أحدث الأساليب والتكنولوجيا لتدريب وتجهيز وتمكين أعضاء هيئة التدريس ليكونوا قادرين على إنتاج محتوى إلكتروني عالي الجودة يتوافق مع المعايير العالمية، والدعم الكامل للمكونات الرئيسة الأربعة للتعليم الإلكتروني عبر الإنترنت التي تشمل: أعضاء هيئة التدريس والطلبة ومحتوى التعلم وأساليب التقييم والتواصل الإلكتروني.

الأهداف

  • تعزيز ونشر ثقافة التعلم الإلكتروني عبر الإنترنت بين أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلبة في جامعة اليرموك.
  • الاعتراف العالمي من قبل الأوساط العلمية والدولية بالتميز في التعلم الإلكتروني عبر الإنترنت بما يعود بالنفع على المجتمع الأردني
  • الريادة في إنتاج محتوى إلكتروني عالي الجودة يتوافق مع المعايير العالمية، ويستخدم أحدث الأساليب والتكنولوجيا بما يعود بالنفع على قطاع التعليم العالي في الأردن والمنطقة والتي يمكن ترجمتها في النهاية إلى تطبيقات وتقنيات أو منتجات.
  • المساهمة في التحول الرقمي المعلوماتي لجامعة اليرموك بما يخص التعليم الجامعي والدراسات العليا.
  • تعزيز مكانة جامعة اليرموك باعتبارها جامعة رائدة موثوق بها نشطة في التعلم الإلكتروني عبر الإنترنت بالتعاون الوثيق مع التعليم العالي في الأردن والمنطقة.

0
0
0
s2sdefault