في جو يسوده الود والترحاب، عقد مركز التعلم الإلكتروني ومصادر التعليم المفتوحة أولى جلسات امتحانات المستوى في مهارات الحاسوب ومهارات اللغة العربية ومهارات اللغة الإنجليزية في مبنى الخوارزمي في الحرم الجامعي، وذلك بجهود وتنسيق عالٍ مع عمادة شؤون الطلبة والكليات المختلفة ومركز الحاسب والمعلومات ودائرة الأمن الجامعي.

حيث استقبل ممثلو اتحاد الطلبة وموظفو الأمن الجامعي الطلبة المستجدين في الحرم الجامعي لإرشادهم وتوجيههم نحو قاعات جلسات الامتحان في مبنى الخوارزمي، وبدعم فني من مشرفي المختبرات ومراقبي الامتحان من أعضاء هيئة التدريس من الكليات المختلفة عقدت جلسات امتحانات المستوى بترتيب وتنظيم عالي المستوى يليق بجامعة اليرموك الصرح العلمي المميز.

وضمن البرنامج المنظم يتوجه الطلبة الذين أنهوا امتحاناتهم إلى مدرج الكندي لحضور المحاضرة التوجيهية حول خدمات الطالب الإلكترونية في الجامعة، حيث ألقى عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد أبو دلو في أولى الجلسات التوجيهية كلمة ترحيبية بالطلبة وذويهم، وقدم مدير مركز التعلم الإلكتروني ومصادر التعليم المفتوحة الدكتور علاء المخزومي رفقة رئيسة قسم الأرشفة والدعم الفني في مركز الحاسب والمعلومات منال بشابشة في جلسات توجيهية ثلاث شرحاً مختصراً حول خدمات الطالب الإلكترونية.

واستمراراً لعملية الإرشاد، توجه الطلبة بعد كل جلسة توجيهية في مدرج الكندي في جولة ميدانية للتعرف إلى مرافق الجامعة المختلفة وإلى عمادة شؤون الطلبة للإجابة عن استفساراتهم المختلفة.

أشرف على جلسات امتحان المستوى في مبنى الخوارزمي والجلسة التوجيهية في مدرج الكندي مدير مركز التعلم الإلكتروني ومصادر التعليم المفتوحة الدكتور علاء المخزومي ومساعدة المدير المهندسة وسام أبو هيفا ومجموعة من مشرفي المختبرات من دوائر الجامعة المختلفة وأعضاء هيئة التدريس من كليات الجامعة المختلفة. كما حضر جلسات الامتحان والجلسة التوجيهية عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد أبو دلو ونائب عميد شؤون الطلبة الدكتور حكم شطناوي ومساعد عميد شؤون الطلبة الدكتور صالح جرادات ومدير مركز الحاسب والمعلومات الدكتور رامي ملكاوي ومدير دائرة النشاط الثقافي والفني في عمادة شؤون الطلبة وائل طبيشات ومجموعة من موظفي عمادة شؤون الطلبة.

0
0
0
s2sdefault